-->

كيفية الاعتناء بالشعر الخشن


كيفية الاعتناء بالشعر الخشن




واحدة من أكثر الأشياء إثارة للقلق في مظهرهم الشخصي هو الشعر الخشن ، والشعر الخشن في بعض الأحيان من الصعب الاستغناء عنه حتى بعد أن تصبح الكريمات ناعمة وسهلة للتمشيط. هناك طرق عديدة للعناية بالشعر الخام ، بما في ذلك:

طبيعة الشعر الخشن
الشعر الخشن بالطبع هو الشعر الجاف والشعر المجعد في بعض الأحيان ، لذلك يجب عليك استخدام زيت جوز الهند الأصلي حتى الشعر الخشن هو الشعر الناعم ، واستخدام زيت جوز الهند الخام على الشعر قبل الحمام وبعد الاستحمام ، ولكن أفضل بعد الحمام لأن مسام فروة الرأس والشعر مفتوح لتلقي وتغذيه على مكونات هذا الزيت ، هذا الزيت له فوائد رهيبة ، إلى جانب أنها واحدة من أقوى الوصفات للعناية بالشعر الخام لذلك فمن الأفضل استخدام هذا الزيت بعد حمام

كيفية تسريح الشعر الخشن
عند الاستحمام ، من الأفضل تجفيف الشعر جيداً حتى لا تنكسر أكثر واستخدم الفرشاة لوضع الشعر بدلاً من المشط ، ويتم وضع الشعر لأسفل من القاع ومن ثم من الأعلى ، وإذا كانت أطراف الشعر الخام يتم قطع التعب والقطع من قبل عقدتين من الاصبع حتى يتم وضعه بشكل جيد لتحسين الشعر كل شهر على الأقل.

حمام الزيت وفوائده للشعر الخشن
فمن المستحسن عمل حمامات الزيت وكواتم الصوت للشعر الخشن كل أسبوع حتى الشعر الخشن على أقل تسريحاً للحيوية والاحتفاظ بالحيوية ، وحيوية الشعر هي ثقة واحدة.


بعض الخطوات الهامة لرعاية الشعر الجاف
واحدة من الخطوات الهامة لرعاية الشعر الجاف هو تجنب غسل الشعر يوميا. غسل الشعر يوميا لا يجعله ناعمًا ، لكنه يزيد من جفافه. يحتاج الشعر إلى تغذية ، وعند غسل الشعر ، من الضروري تجنب استخدام الشعر الحراري إلا في وقت المناسبات. يجب استخدام الشعر لمدة عشر دقائق ثم غسله جيداً وتجفيفه ووضع كيس من القماش على الشعر للسماح له بالجفاف وعدم تعريضه لتيارات الهواء لأنه يعمل على قصف الشعر. كما يوصى باستخدام زيت الزيتون للحفاظ على صحة الشعر. عندما يتغذى بشكل جيد ، فهو ليس مجففاً. لذلك ، زيت الزيتون هو واحد من أفضل الزيوت التي تغذي الشعر جنبا إلى جنب مع زيت جوز الهند. كما يوصى باستخدام زيت الصبار وزيت الجرجير وزيت الخروع لعمل قناع للشعر ، وهي زيوت لتنشيط الشعر ومغذية في نفس الوقت. ينصح باستخدام الخلطات الطبيعية التي تغذي الشعر والشعر المملح ، مثل وضع خليط المايونيز مع زيت الخروع وكلاهما من المواد الغنية بالبروتينات التي تغذي الشعر ، كما ينصح بالحفاظ على جودة الطعام وكمية الماء. أننا نشرب الماء من الضروريات التي يحتاجها بصيلات الشعر لإطعامها.



Add Your Comments

Disqus Comments