-->

طريقة تصفيف الشعر المجعد

طريقة تصفيف الشعر المجعد




الشعر المتموج هو واحد من أصعب أنواع الشعر من حيث التصميم وتسريح الشعر ، حيث يحتاج الشعر المجعد إلى اتباع طرق معينة في التصميم ، خاصة إذا كان ذو جودة جافة ، وأكثر طرق التفريغ شيوعًا هو استخدام الشعر مجفف (خيط) عند درجة حرارة عالية ، أو فرد باستخدام الحديد ، وبالطبع اللجوء إلى استخدام هذه الطرق بشكل متكرر يؤدي إلى قصف الشعر وتدل على ذلك فتيات يبحثن عن شعرهن المجعد على الطرق الطبيعية لإعطاء الشعر اللمسات الجمالية ونظرة أنيقة دون التسبب في أي ضرر ، وسوف نعرف كيف تجعد الشعر في هذه المقالة.

نصائح لتصفيف الشعر المجعد

أولا مشط شعرك قبل الاستحمام للتخلص من تشابك الشعر المجعد.
يجب أن تفعل حمام الزيت أو كريم الحمام لشعرك بعد الانتهاء من تنظيفه بالماء والشامبو لإعطائه الرطوبة اللازمة وسهلة التصميم.
استخدمي منشفة أو منشفة قطنية عند تجفيف شعرك بعد الانتهاء من الغسل بالضغط عليه لعدة مرات دون حلكه حتى لا تتشابك.
من الأفضل وضع القليل من الشعر المقاوم للشعر على خط الشعر ثم قم بتمشيطه بأصابعك.
استخدام الخلطات الطبيعية للمساعدة في تصفيف الشعر بسهولة ومنعها من الارتشاح.
طريقة تصفيف الشعر المجعد
ذيل الحصان: ذيل الحصان هو تسريحة بسيطة ويعطي الشعر نظرة جذابة. سحب جميع بصيلات الشعر بعد تمشيطه جيدا في منتصف الشعر من أعلى وربطه مع الفرقة الشعر. بعد الانتهاء من وضع كمية صغيرة من كريم الترطيب على شعرك من كلا الجانبين لإصلاحه. والتطاير.
قم بتوصيل نصف كمية الشعر: مستجي شعرك جيدا للتخلص من بصيلات متشابكة ثم خذ كمية الشعر من أعلى الرأس واتصل باستخدام رابط جميل ، واترك الجزء السفلي من شعرك يسقط على وجهك الكتفين.
تصفيف الشعر بالأحرف المائلة والمائلة: أولاً ، خذ كل بصيلات الشعر وطبقاتها من ذيل الحصان لتكون منخفضة ، اربطها بشريط الشعر دون لمسها ، ثم ثني ذيل الحصان في الشعر وربطه بدبابيس شعر صغيرة ، ثم اسحبه للخارج شعرك بلطف من الجانب الأيمن والجانب الأيسر من ذيل الحصان بطريقة تغطي المنطقة الخلفية من رأسك.
الكعك: اجمع شعرك على الجزء الخلفي من الرأس من الأعلى واربطه بشريط شعر ، ثم لفه على شكل كعكة واحتفظ به في منتصف رأسك باستخدام دبابيس الشعر الجميلة لإعطاء الشعر تصفيفة الشعر الجميلة والحديثة دون تكلفة.
نعلق بصيلات الشعر على جانب الرأس: اجمع شعرك على جانب واحد من الرأس حسب الرغبة ، ثم اربطه برفق واترك الخصلات معلقة على كتفك.


Add Your Comments

Disqus Comments